شباب فورتيكا
هلاٌُ وسٌُهٌُلاٌ منتٌُدٌُىٌ شٌُباًُب فوٌُ تيًُكا افلام العاب اغانى شعبى برامج


شباب فورتيكا
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مــنـتـديــات فورتـــيــكا
http://www.sh4teka.tk/

شاطر | 
 

 الاهلى والزمالك فى قمه مبكره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 171
نقاط : 448
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

مُساهمةموضوع: الاهلى والزمالك فى قمه مبكره   الإثنين مايو 24, 2010 9:14 am

الأهلي والزمالك في قمة مبكرة

(AFP) الاثنين 24 مايو 2010


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






يلتقي الأهلي الدوري والزمالك وصيفه الأربعاء في قمة مبكرة في دور الـ16 لكأس مصر.

وتنطلق مباريات دور الـ16 الثلاثاء فيلعب المصري مع المقاولون والإتحاد السكندري مع طنطا والرجاء مع حرس الحدود والإسماعيلي مع طلائع الجيش، وتستكمل الأربعاء فيلعب أيضاً الرباط والأنوار مع بتروجيت وإنبي مع بترول أسيوط والإنتاج الحربي مع الجونة.

وستكون المواجهة بين قطبي الكرة المصرية الثالثة هذا الموسم بعد لقائي الدوري والذي فشل فيه الطرفان في الفوز فانتهيا بتعادلين 0-0 في الدور الأول و3-3 في الثاني الذي كان فيه الزمالك الأقرب للفوز لولا خبرة لاعبي الأهلي ومهارة مهاجميه في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويمتلك كل من الفريقين الأسلحة المناسبة لعبور هذا الدور ومواجهة الفائز من الرباط والأنوار وبتروجيت في ربع النهائي.

ويعتمد المدير الفني للأهلي حسام البدري على قوة خط الوسط المؤلف من محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد حسن وحسام عاشور، وذلك في غياب القوة الهجومية للأهلي.

وكان سر مفتاح الفوز للأهلي في اللقاءات الأخيرة والصعبة المهاجم عماد متعب، وإن كان البديل محمد فضل جاهزاً أيضاً بجانب الإستعانة بأحمد بلال رغم عدم اكتمال لياقته الذهنية والبدنية.

في الجانب الآخر، يعتمد المدير الفني للزمالك حسام حسن على مهارة حسين ياسر المحمدي وقوة أحمد جعفر في الهجوم ومهارة أخطر لاعبي الفريق محمود عبد الرازق (شيكابالا) والمدافع الأيسر محمد عبد الشافي في المرور والإختراق والرفعات المؤثرة، فضلاً عن مجموعة من المدافعين قادرين على التغطية الجيدة، وقد يلعب الدفاع محمود فتح الله العائد من الإصابة دوراً مؤثراً أيضاً.

ولن يتمكن المهاجم عمرو زكي من المشاركة مع الزمالك بعد خلل إداري في استخراج بطاقته عقب انتهاء علاقة اللاعب بفريقه السابق هال سيتي الإنجليزي.

وأكد وكيل اللاعب نادر شوقي أن زكي "لن يستطيع اللحاق بديربي الكرة المصرية بسبب التأخير مدة تزيد عن 23 يوماً في طلب بطاقة اللاعب."

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 بعد أن تخطى الفيوم 1-0 في مباراة صعبة، في حين لم يواجه الأهلي صعوبة كبيرة في الفوز نبروه 3-0 في مباراة من جانب واحد.

يحرس مرمى الزمالك عبد الواحد السيد أحد أبرز حراس المرمى هذا الموسم، وعلي الجانب الآخر هناك شريف إكرامي حارس الأهلي العائد من رحلة إحتراف غير مجدية استقر بعدها في الأهلي عقب محطة بسيطة في الجونة.

وتبرز أيضاً المواجهة بين الإسماعيلي وطلائع الجيش لقوة الفريقين، في الأول هناك أحمد خيري ومحمد حمص وعمر السيلية في الوسط ومن أمامهم أحمد علي ومحمد محسن أبو جريشة، وفي الثاني عامر صبري والتوجولي دودزي ومحسن هنداوي والغاني بابا أركو وطلعت محرم.

ويدرك المصري صعوبة المواجهة أمام المقاولون الذي أدى مباريات قوية في ختام الدوري وكان منظماً وقوي خارج أرضه، وسيحاول مدربه محمد حلمي بالتالي استغلال عاملي الأرض والجمهور بالوصول إلى دور الثمانية.

وتأتي المواجهات الأخرى سهلة إلى حد ما بالنسبة لفرق القسم الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh4teka.talk4her.com
 
الاهلى والزمالك فى قمه مبكره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب فورتيكا :: قســــم الرياضى-
انتقل الى: